السبت، أكتوبر 01، 2011

70

إنـي دفنتُ أخـــي
 
أبــــوه كان أبـــــي



مـــــع أنَّ  لا إخوان لــي
 
مـن يا ترى قـد مات لي

هناك 30 تعليقًا:

  1. والله راسي وجعني من التفكير نفسي اعرف الحل يا نااااااس ....دكتور بسطها شوي وانا بحلها...بس سهلها علينا

    ردحذف
    الردود
    1. سلامة راسك
      ليس أخوك الميت, فمن هو إذن؟!

      حذف
  2. أخوه جنين في بطن أمه ومات قبل أن يولد وليس للمتحدث أخوه غيره!!!!!!!
    المؤمن بالله

    ردحذف
  3. شئ يخص كان وأخواتها أو أن وأخواتها بس الأب شو دخلو بالموضوع.............
    المؤمن بالله.....

    ردحذف
  4. الذي مات أخوه.حيث أن لها أخوات وليس أخوه!!!!!!!!
    أو له أخو إسمه :أنلا....ومات أخوه الآخر........
    لأول مره أعجز عن حل لغز!!!!!
    المؤمن بالله

    ردحذف
    الردود
    1. جميلة المحاولة والتحليل
      ولكن من ليس له إخوة
      لا يعني أن ليس له أخوات

      حذف
  5. rasha ...أخي بالرضاعة ؟؟ أو أخي عندما كان جنينا في بطن أمي ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا أخوان له
      لا بالرضاعة ولا غير الرضاعة
      وليس الجنين

      حذف
    2. عفكره المرحوم غلبنا يا ريت ظل عايش

      حذف
    3. بيخرب اللغز لو ظل عايش!!!!

      حذف
  6. لم يبق إلا أنا الذي مات....أريح شي...بما أن لا إخوان لي؟؟؟؟؟؟
    المؤمن بالله

    ردحذف
  7. أو أخي في الدين ......وأبونا آدم.؟!؟!؟!؟!المؤمن بالله

    ردحذف
  8. أخي من زوجة أبي....وليس لي إخوان من أمي؟!؟!
    المؤمن

    ردحذف
  9. الذي مات أخي،وليس لي أخوه،،،،ولنا أب واحد.....ممكن كنا إثنين فقط و بعد ما مات الأخ الثاني أصبحت بلا أخوان......
    لا حول ولا قوى إلا بالله العلي العظيم...

    ردحذف
  10. قصدت أنا وأخي ..فقط....لاإخوان لي......غيره.....وبعد ما مات أخي الوحيد .....
    بقيت بلا إخوان.......
    بعيد الشر عن إخواننا يا رب.........
    المؤمن يالله

    ردحذف
  11. قصدت أنا وأخي فقط.....لاإخوان لي....ومات أخي ودفنته.....وأبوه أبي.......
    المؤمن بالله......بعيد الشر عن إخواننا يارب أموت قبلهم.......

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله بعمرك وعمر أحبابك
      ولكنّهث دفن أخته
      وفي اللغة يُطلق التذكير على الجنسين

      حذف
  12. زادك الرحمن علما وخيرا وبارك لك في ذريتك دكتور

    ردحذف
  13. rasha دكتور احنا بحاجة انو تقرأ اللغز بنفسك لانو يمكن ما يكون اخي هي اخي يمكن انت بتقصد معنى تاني ويمكن الجواب يكون ناا نفسي أو خصلة من خصلي قمت بدفنها ... والله أعلم

    ردحذف
  14. rasha .... رح أموووت لأعرف حل اللغز هاااد مش قادر اصبر ...الحل عندك اما ان اموووت واما ان تعطيني الحل عنجد كتير هيك :(

    ردحذف
  15. الجواب أخته يا رشا.....

    ردحذف
  16. أخته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    متأكد سيد غير معرف يعني كيف انو اخته وهو بحكي اخي
    صراحة انا عرفت الحل بس مو فاهمة اللغز لحد الان

    ردحذف
  17. أنا لم أجب على السؤال بل الدكتور أجاب عليه ...آنفا....
    عندمت قال أن التذكير يطلق على الجنسين المذكر والمؤنث.!!!ولا يسعنا الإعتراض أمام علامة البلاغه والأدب كالدكتور ناصر....لأننا ﻻنساوي شيئا في بحر فصاحت.................

    ردحذف
  18. فصاحته

    ردحذف
    الردود
    1. أحرجتموني يا جماعة
      {وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ }يوسف/76
      بارك الله لي ولكم بالعقل
      ودفع عني وعنكم الجهل
      وفتح لي ولكم خير السبل

      حذف
  19. سبحان الله حتى في ردودك إبداع.........ياليتني مثلك

    ردحذف